أهلاً وسهلاً، زائر! [ تسجيل | الدخولrss

 

200-220-240$

مركز سبيس تون لطفل المستقبل من 3-6 سنوات اعداد لمدارس اللغات

  • تصنيف الإعلان: عرض خدمة
  • البلد: مصر
  • المدينة: اكتوبر
  • التليفون: 0238304958/0112432243
  • أٌضيف : 9 سبتمبر, 2012 6:54 م
  • إنتهاء : هذا الإعلان أنتهت صلاحيته
مركز سبيس تون لطفل المستقبل من 3-6 سنوات اعداد لمدارس اللغات

الوصف

* القواعد والشروط الخاصة للمركز :
1- يقبل المركز الطفل من سن ثلاث سنوات .
2- ضروره اهتمام اسره الطفل بنظافة الشخصية ( الزي الرسمي – قص الشعر – الاظافر ….. ألخ )
3- ضروره متابعة الطفل في المنزل في المحافظة على الكتب المسلمه إليه مجاناً حيث انه في حالة قطعها او تمزيقها سيتم دفع ثمن نسخه بديله تسلم للطفل .
4- مواعيد عمل المركز 9 صباحاً ( اقصى وقت لحضور الطفل ) لا يتم استلام الطفل بعد ذلك الوقت – ثلاثه ظهراً موعد انصراف الطفل ولا يتم تسليم الطفل قبل ذلك الوقت .
حيث ان المركز يطبق مناهج ثابته و هناك جداول و حصص لكل يوم دراسي و لاننا مركزاً علماً و تربوياً و نكرر مركز و ليس دار حضانة او رعاية طفل نأكد على تلك المواعيد حيث انه لا يوجد بها اي استثناءات مطلقاً و على السادة أولياء الامور التكرم و التفضل بالعلم الجيد لهذه الجزئية بالغة الاهمية .
5- في حالة غياب الطفل لمده اكثر من خمسة ايام في الشهر بأثتثناء ( يوم السبت فقط ) سبتم الغاء اشتراكه بالمركز بداية من الشهر الجديد تلقائياً .
حث ان ذلك االغياب سوف يؤثر بالسلب على الطفل من حيث التحصيل و متابعة زملائه في ذات الفصل من مناهج و دروس معده و موضوعه لكي تنتهي خلال السنة الدراسية لذلك لن تستطيع الادارة اعدادها لمن يتغيب و بالتالي سوف تؤثر على مستوى الطفل و يبدو في هذه الحالة للساده أولياء الامور تقصير من المركز لضعف مستوى الطفل .
6- على اسره الطفل المتابعة الدائمة جانب الي جانب مع ادارة المركز سلوكياً و علمياً حيث خصص المركز كراسة متابعة لكل طفل يجب على الساده أوليا الامور الاطلاع اليومي عليها و تنفيذ ما بها من ملاحظات و كتابة ما ترونه انتم من ملاحظات بحيث يكون هناك تواصل دائم لمصلحة الطفل و هذا هو هدقنا الاول و الاخير .
7- زي المركز :
مراعاه للمظهر العام للمركز و الطفل فقد حدد المركز زي موحد للاطفال و هو كالاتي :
– قيص او تي شيرت أحمر + بنطلون او جيب جينيز و لن يسمح لدخول الطفل المركز اذا كان مخالفاً لكذلك .
8- الاجازة المسموح بها داخل المركز تكون في خلال شهر اغسطس من كل عام فلن يسمح للطفل بأي اجازة خلاف ذلك مطلقاً و بخلاف ذلك سوف تحتسب اي مده لن يحضر فيها الطفل للمركز فترة غياب يطبق عليها ما ورد في الشروط السابقة كما لا يجوز خصم هذه الايام او المدة من قيمة المصروفات الشهرية و يحق للمركز في حالة مخالفة هذا البند إلغاء اشتراك الطفل و قبول طفل اخر في قائمة الانتظار دون سابق انذار .
9- في حالة رغبة والي الامر في انهاء الاشتراك لاي اسباب شخصية لن يتم رد قيمة المصروفات او جزء منها لذات الشهر .
10- يسدد الاشتراك الشهري بحد أقصى يوم ( 4 ) من كل شهر و في حالة التاخير في سداده سيتم تحصيل مبلغ عشره جنيهات كمصاريف استضافه عن كل يوم تأخير دون الاخلال بسداد قيمة الاشتراك الشهري حيث ان المركز لديه التزامات عديدة فلا تقبل ادارة المركز أن تظهر بمظهر التقصير اتجاه الساده أولياء الامور بسبب امور خارجة عن أرادتهم .
انتهت شروطنا و قواعدنا و لن ينتهي عملنا و جهدنا من أجل تقديم خدمه تربوية و تعليمية متكاملة فتعالوا معنا ان نضع ايدينا في ايدي بعضنا البعض لكي نستطيع معاً ان نبني طفل المستقبل .

الرقم المرجعي للإعلان : 581504ce4dff2e42

2861 مجموع المشاهدات, 0 اليوم

  

إعلان تجاري

للاستفسار عن هذه الإعلان، أكمل النموذج أدناه لإرسال رسالة إلى صاحب الإعلان.

معلومات عن صاحب الإعلان

  • أضيف بواسطة : spacetoon
  • مُشترك منذ 9 سبتمبر, 2012

إعلانات أخرى أضيفت بواسطة spacetoon

  • لا توجد إعلانات أخرى لهذا المُعلن.
آخر الإعلانات المضافة بواسطة spacetoon »

اعلانات

أصدقائنا على الفيسبوك